لقطات تفاجئ الجميع لأمير تميم خلال احتفاله بمنتخب قطر

فاجأ أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، الجميع، مساء أمس السبت 2 فبراير، خلال استقباله واحتفاله بمنتخب بلاده، عقب فوزه بكأس آسيا 2019.

واستقبل أمير قطر بعثة العنابي، بعد عودتها من الإمارات حاملة كأس آسيا، عقب فوزها على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز منتخب قطر ثلاثة أهدف في مرمى اليابان الذي لم يستطع أن يزور شباك العنابي سوى بهدف وحيد، ليتوج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

كما استطاعت قطر أن تمحي الرقم السلبي للعنابي في بطولة كأس آسيا بالفوز في 7 مباريات من أصل 7، حيث لم يستطع الفريق خلال مشاركاته السابقة في البطولة الفوز سوى في 6 مباريات من أصل 32 مباراة خاضها.

وشهد الاحتفال سعادة كبيرة من تميم والمسؤولين القطريين بالإنجاز التاريخي لمنتخب بلاده، خاصة تلك اللقطة المنتشرة خلال عزف النشيد الوطني القطري.

وظهر تميم في لقطة عفوية وهو يحاول إمساك كأس آسيا من قائد منتخب قطر، حسين الهيدوس، وحاول التقاط صورة تذكارية مع الكأس، ثم جذب شقيقه الأمير جاسم بن حمد ليلتقط معه صورة تذكارية مع الكأس.

كما ظهر أمير قطر وهو يمازح نجم العنابي، المعز علي، وهو يقول للحضور ضاحكا، أنتم تقفون الآن بجوار هداف آسيا.

وكان المعز علي قد حقق رقما قياسيا تاريخيا، خلال مشاركته في نهائي كأس آسيا 2019.

وسجل المعز علي هدف العنابي الأول في نهائي كأس آسيا، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف، وبات المعز علي، هو الهداف التاريخي لبطولة كأس آسيا، متفوقا على الإيراني علي دائي، الذي توقف رصيد عند 8 أهداف.

وأصبح كذلك المعز علي الهداف الأول للعنابي في تاريخ المسابقة، منذ المشاركة الأولى للعنابي في هذه المنافسات، مع العلم أنه الآن يطمح لتجاوز العديد من الأساطير، وخاصة أنه سيشارك في المباريات، إضافة إلى أنه يبلغ من العمر 22 عاما، ولديه الإمكانية للوجود في البطولات القادمة. (اقرأ أيضا: قطر تحقق أرقاما قياسية كثيرة في بطولة آسيا).

والمعز، هو أول لاعب عربي يتصدر ترتيب الهدافين في دور المجموعات فضلا عن كونه أول لاعب عربي يتصدر ترتيب الهدافين في تاريخ كأس الأمم الآسيوية.

وبات المعز علي خامس لاعب في تاريخ بطولة آسيا يُحقق سوبر هاتريك (أربع أهداف) خلال دور المجموعات، بعدما كان بهتاش فريبا أول من وصل لهذا الإنجاز في نسخة 1980 بعد فوز إيران 7-0 على بنغلادش، ليعود مواطنه علي دائي لتسجيل سوبر هاتريك أمام كوريا الجنوبية في نسخة 1996 بربع النهائي.

كما ظهر أيضا الأمير تميم، وهو في انتظار وصول بعثة المنتخب القطري وهو يصافح أطفالا تواجدوا في أثناء استقبال للفريق الوطني، بطريقة “هاي فايف”، في إشارة إلى سعادته بإنجاز بلاده التاريخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *