في ذكرى تأسيسها .. آمالنا للإعلام والتنمية الشاملة تُكرم أبطال الذهب.


متابعة وتصوير :سعاد السويحلي
بصالة كريستال للمناسيات الإجتماعية وفي إحتفالها بالذكرى السنوية لتأسيسها والذي أقامته على شرف أبطال ليبيا الذين شرفوها ليبيا في أولمبياد البطولات العالمية الذي أقيم في أبوظبي وتحصلهم على 60 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية،وعلى الترتيب الرابع عربياً، و الأول مغاربياً.


إلى جانب ذلك كرمت منظمة آمالنا للإعلام والتنمية الشاملة شخصية إجتماعية قدمت الكثير في الجانب الإجتماعي وساهمت فى إقامة أفراح وإدخال الفرحة على الأطفال الأيتام، وهو ، الأستاذ الفاضل لطفى أبو رياح.
كما تم أيضاً تكريم السيدة الفاضلة التي لها إياد بيضاء فى العمل الاجتماعي عمومًا، والأعراس الجماعية لذوي الدخل المحدود خصوصًا وهي الأستاذة سعاد جمعة المزوغى رئيسة جمعية بيت المودة”.
هذا وقد علمت الرأي حفل المنظمة تواجد به مراقب التعليم ببلدية سوق الجمعة السيد رشاد بشر ، وكذلك عضو المجلس البلدى السيدة عواطف الجدايمى، وعددا من الشخصيات المهتمة بالشأن الاجتماعي ، و من منظمات المجتمع المدني، وأعضاء المنظمة.


الافتتاحية كانت على أنغام نشيد المنظمة الذي كان من كلمات الدكتورة أمال الهنقاري وقدمت فقرات فنية وشعرية،وعرض سريع لأعمال المنظمة السابقة والمشاريع المستقبلية. وعرض شريط توثيقي لأبطال الذهب بعنوان شُكرا ياأولادنا