وزير العمل يطلع على أخر مستجدات فائض الملاكات الوظيفية .

وزير العمل يطلع على أخر مستجدات فائض الملاكات الوظيفية .

11 ديسمبر 2017م

اجتمع صباح هذا اليوم وزير العمل والتأهيل الدكتور المهدي الأمين مع السيد ناصر الطرشاني مدير إدارة الإحالة تحت تصرف الخدمة و السيد مراد الضبع مدير مكتب الإعلام بالوزارة .

وقد استعرض السيد ناصر الطرشاني خلال هذا الإجتماع أخر المستجدات والترتيبات المتعلقة بملف فائض الملاكات الوظيفية ، الطرشاني أكد بأنه تم مخاطبة مكاتب العمل بالمناطق لموافاة الوزراة بكشوفات الفائض لكل مكتب وبشكل عاجل تمهيدا لمراجعتها وإصدار شهائد الدفع الأخير .

فيما أوضح الطرشاني بأنه تم الإفراج عن مرتبات 287 موظف بفائض الملاك عن ثلاثة أشهر فقط ومن ثم تتم احالتهم إلة صندوق الضمان الإجتماعي لبلوغهم سن التقاعد .

كما تم إصدار 513 شهادة دفع أخير لجهات مختلفة تمن المطالبة بهم بناء بموجب مراسلات من نفس الجهات.

وقد تم تغيير مسار لعدد ” 1053 ” موظف حيث سيتم إحالة مخصصاتهم المالية من إدارة الميزانية إلى جهات عملهم مباشرة .

فيما تمت تسوية مرتبات لعدد 150 موظف وردت مرتباتهم في الحوالات المالية بنظام المرتب القديم وجاري العمل غلى صرف مرتباتهم .

وفي ذات السياق أكد السيد مراد الضبع على جاهزية برنامج نقطة تواصل والذي سيتم تفعيله خلال هذا الأسبوع ، حيث سيتم اطلاق بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك للرد على جميع إستفسارات وأسئلة وملاحظات المتابعين حول مرتباتهم ، مؤكدا على أن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تذليل الصعوبات على المراجعين والمتابعين والرد على جميع إستفساراتهم بشكل مباشر يضمن سرعة في الأداء ، في أقل وقت وبأقل جهد ممكن .

وهذا و قد أشاد معالي الوزير على الجهد المبذول من قبل إدارة الإحالة تحت تصرف الخدمة و مكتب الإعلام في تذليل كافة الصعاب ، مطالبا الجميع بالعمل بوتيرة أسرع لحلحة كافة المشاكل ، ولرفع المعاناة عن هذه الفئة ، فيما أكد معاليه قي ختام الإجتماع على أهمية انشاء حلقة تواصل مباشرة مع المعنيين بهذا الملف من فائض الملاكات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.